الملتقى الرابع لخريجي كلية الهندسة

كليات علمية, كلية الهندسة
الأحد 1438/09/16 هـ الموافق 2017/06/11 م

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر، وبحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله السلمان نظمت وكالة كلية الهندسة للتطوير والجودة " ملتقى الخريجين الرابع " وذلك مساء يوم الاثنين 26 شعبان 1438 الموافق 22 مايو 2017م في قاعة الدرعية بمركز الجامعة (مبنى 17). ويأتي هذا اللقاء امتداداً للقاءات الثلاثة السابقة حرصاً من الكلية على تعزيز العلاقة والتواصل مع خريجيها السابقين والجدد.

شرف الملتقى سعادة المهندس عبد الرحمن الفاضل مدير مصفاة الرياض - شركة أرامكو السعودية. وبحضور ما يزيد عن 200 من خريجي الكلية وسعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن محمد زاهد ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية.

في بداية الملتقى رحب سعادة عميد الكلية بالحضور ثم كلمة للدكتور عبد الله السلمان تلى ذلك كلمة مجلس الخريجين ألقاها المهندس عماد بديوي.  ومن ثم تحدث ضيف الملتقى المهندس عبد الرحمن الفاضل عن " الحياة الدراسية في الكلية والتجربة العملية" وأيضا تحدث عن مجالات واوجه التعاون بين الكلية ومصفاة شركة أرامكو وتيسير سبل دعم طلاب الكلية لزيارة المصاة والتعرف على طبيعة العمل الميداني.

تلى ذلك تكريم راعي الحفل وأعضاء مجلس الخريجين والمتحدث الرئيس في اللقاء، ومن ثم فُتح باب الحوار والنقاش في الختام تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.