برنامج " عالم جديد" يكرّم المبتعثين المتميّزين

عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين
الأحد 1438/12/25 هـ الموافق 2017/09/17 م

اعتمد معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر مؤخراً محضر اللجنة الدائمة لبرنامج عالم جديد لهذا العام المتضمن صرف مكافأة المستحقين من مبتعثي الجامعة الدارسين بمرحلة الماجستير والدكتوراه في أفضل 50 جامعة عالمية مرموقة حسب تصنيف شنغهاي وعددهم 161 طالب وطالبة, وفقاً للشروط والمجالات الدراسية المعتمدة في التصنيف الموضحة على موقع الجائزة الإلكتروني.

من جهته هنأ وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة الدائمة لبرنامج عالم جديد الدكتور أحمد العامري المكرمين مشيراً إلى أن الجامعة تفخر بمبتعثيها المتميّزين؛ ومؤكداً على حرص الجامعة لدعم وتحفيز مبتعثيها الدارسين في أفضل الجامعات العالمية المرموقة موضحاً أن برنامج عالم جديد حقق أهدافه المنشودة منذ أن تم تدشينه عام 1434هـ بزيادة بلغت 120% منذ بداية انطلاقه حتى هذا العام 1438هـ. كما يمكن الاطلاع على أسماء المكرمين من خلال الدخول على موقع الإلكتروني لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة.

الجدير بالذكر أن برنامج عالم جديد والذي دشّنه معالي مدير الجامعة يهدف لتحفيز مبتعثي جامعة الملك سعود بمواصلة دراساتهم العليا بالجامعات العالمية المرموقة والمصنّفة ضمن تصنيف شنغهاي.