بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة.. عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين تقيم احتفالاً خاصاً وتكرّم ذوي شهداء الواجب

عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين
الأربعاء 1439/01/06 هـ الموافق 2017/09/27 م

العمر: كل عام ووطني الغالي بخير تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين.

السلمان: كل عام ووطني الغالي ينعم بالخير والرفعة والعزة والرخاء.

الحسين: نعم نحن الوطن والوطن نحن.

 

في ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية احتفلت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمقرها بالجامعة مؤخراً باليوم الوطني 87 بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدارن العمر، ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور فهد المسند، وعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعد الحسين، ومدراء الإدارات ومنسوبي العمادة وجمع من المراجعين.

 وقد اكتست العمادة بالأعلام، وتزينت بالعبارات التي تحمل الحب والوفاء للوطن والقيادة. وقد شارك مدير الجامعة الدكتور العمر العمادة ومنسوبيها هذه الفرحة بما سطره خلال تعليقه على اللوحة الجدارية التي وضعتها العمادة بهذه المناسبة حيث كتب معاليه "كل عام ووطني الغالي بخير وعز وتمكين تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين"؛ مشيداً بما قامت به العمادة من ترتيبات لهذه المناسبة الغالية.

كما عبرّ وكيل الجامعة الدكتور السلمان عن فرحته بهذه المناسبة  قائلاً "كل عام ووطني الغالي ينعم بالخير والرفعة والعزة والرخاء".

من جهته عبرّ عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعد الحسين بذكرى اليوم الوطني قائلاً" نعم نحن الوطن والوطن نحن، كل عام  ووطني بألف خير وعز وأمان" مضيفاً في تصريحاً خاصاً له أن المملكة تعيش في ظل حكومتنا الرشيدة ازدهار ونهضة تنموية تتطلع إلى رؤية  المملكة 2030))، مختتماً حديثه بالتهنئة لكافة منسوبي ومنسوبات  العمادة بذكرى اليوم الوطني داعياً الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي .

في السياق نفسه كرّمت وكالة العمادة لشؤون الموظفات بالعمادة ذوي شهداء الواجب من منسوباتها تعبيراً عن ما تكنّه العمادة لهن من مشاعر فخر واعتزاز وذلك ضمن حفل أقامتهُ في المدينة الجامعية للطالبات بهذه المناسبة, كما شاركت وكالة العمادة في إحياء ذكرى مناطق المملكة وإظهار تراثها ومعالمها التاريخية من خلال ركن منطقة الشرقية المقام في بهو المدينة الجامعية للطالبات بالتزامن مع عمادات الجامعة الاخرى، وقد أعربت وكيلة العمادة لشؤون الموظفات المكلفة وفاء العجروش عن سعادتها بهذه المناسبة لذكرى اليوم الوطني 87 وما تنعم به المملكة من أمن واستقرار، داعيةً الله أن يحفظ هذا البلد من كيد الخائنين ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار .

وقد عبرّ عدد من موظفي وموظفات  العمادة أثناء احتفاءهم باليوم الوطني 87 عن فرحتهم وسعادتهم بهذا اليوم، سائلين  الله  أن يحمي الوطن من كل سوء و أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.

  الجدير بالذكر أن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين حرصت على الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة من منطلق تعزيز الولاء للقيادة والانتماء للوطن ومشاركة الوطن فرحته.