الاجتماع الدوري لمشرفي وحدات عمادة تطوير المهارات بكليات الجامعة

عمادة تطوير المهارات
الخميس 1439/01/07 هـ الموافق 2017/09/28 م

ترأس سعادة  الدكتور / عادل بن سعيد باشطح (المشرف على عمادة  تطوير المهارات) يوم الأربعاء الموافق7 محرم 1439هـ الموافق 27 سبتمبر 2017م ، الاجتماع الدوري لمشرفي وحدات عمادة تطوير المهارات في مختلف كليات الجامعة.

وفي مستهل الاجتماع والذي عقد بقاعة الاجتماعات بمقر العمادة رحب الدكتور باشطح بالمشرفين، مؤكداً على أهمية مثل هذه الاجتماعات في تحسين العمل والأداء، وعلى أهمية التعاون الفعال بين العمادة ومشرفي الوحدات في الكليات على تذليل الصعوبات المتوقعة في تنفيذ توصيات الاجتماعات.

وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من الموضوعات المدرجة في قائمة جدول الأعمال والتي تهدف إلى دعم الخطة الاستراتيجية للعمادة وتنفيذها بجودة عالية، إضافة إلى زيادة الإنتاجية بشكل مميز، مقدراً لمشرفي الوحدات جهودهم ومبادراتهم في كل ما يخدم كافة شرائح الجامعة، آملاً في الوقت نفسه بذل المزيد من الجهد لمواكبة التطورَ السريعَ الذي تشهده الجامعةُ في كافة مجالاتها الأكاديمية والعلمية، ثم استمع سعادة المشرف الى ملاحظات مشرفي الوحدات في الكليات ومقترحاتهم التطويرية في مسيرة أعمال العمادة.

من جهة أخرى عبر مشرفو الوحدات في كليات الجامعة في ختام الاجتماع عن سعادتهم بالتوصيات والآليات التنفيذية التي خرج بها الاجتماع, آملين أن تساعدهم بعون الله في تحسين الإنجاز وتحقيق الجودة والفاعلية.