"مركز الاتصال الموحّد" تجربة تفاعلية جديدة في كلية طب الأسنان

كلية طب الأسنان
الثلاثاء 1439/01/12 هـ الموافق 2017/10/03 م

 

أطلق عميد كلية طب الأسنان أ.د. أحمد بن مبارك القحطاني مركز الاتصال الموحد بكلية طب الأسنان، الذي يعد تجربة تفاعلية جديدة تطلقها كلية طب الأسنان ضمن حزمة من خطوات حديثة تتيح للكلية الاستفادة المثلى من التقنية بما يدفع قدماً العملية الأكاديمية. 

ويأتي مركز الاتصال الموحد على هيئة تطبيق إليكتروني يدعمه طاقم متكامل لاستقبال استسفسارات عموم المستفيدين من الكلية من أعضاء هيئة تدريس وطلاب ومنسوبين ومراجعين، ومركز إمداد معلوماتي سريع يتيح للمستفيد الحصول على المعلومة المبتغاة بشكل فوري. عميد الكلية أ.د. أحمد القحطاني صرح قائلاً عند تدشين خدمات المركز: " نسعى إلى تحديث آلية العمل المتبعة في كلية طب الأسنان بما يخدم تحقيق الأهداف المرجوة بطرق عملية حديثة، مركز الإتصال هو تجربة لها ما يليها من أفكار سيكون شأنها الدوام والفاعلية إن شاء الله". 

وعن طبيعة الخدمة اليومية التي يقدمها المركز للمستفيدين، قالت موضي العجروش، المشرفة على مركز الاتصال: "يتيح المركز عبر رقم هاتفي موحد لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات التواصل بين مختلف أقسام وإدارات الكلية، كما يتيح للمستفيدين متابعة معاملاتهم وإرسال الشكاوى والاقتراحات لمسؤلي الكلية، كل ذلك عبر رقم هاتفي موحد وتطبيق هاتف بكامل مميزات ووظائف المركز متوافق مع نظامي أبل وأندرويد".