عميد كلية السياحة والآثار يلتقي بالطلاب المستجدين

السياحة والآثار
الأربعاء 1439/01/13 هـ الموافق 2017/10/04 م

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بكلية السياحة والآثار وبالتعاون مع وكالة الشؤون الاكاديمية بالكلية يوم الاربعاء الماضي  لقاء عميد الكلية بالطلاب المستجدين للعام الهجري 1439 وذلك بمدرج الطلاب بمبنى سبعه.

وأفتتح الفعالية سعادة وكيل الكلية لشؤون الاكاديمية بكلمة موجهة لطلاب المستجدين تحدث من خلالها عن أقسام الوكالة ووحداتها التي تفخر بتقديم خدماتها لطلاب وحرص الكلية على التواصل مع الطلاب المهوبين والمبدعين كما نوه سعادته عن وحدة الإرشاد الطلابي ومساندتها للطلاب المتعثرين بالكلية لتقديم الدعم لهم وتصحيح مسارهم الاكاديمي.

بعد ذلك ألقى عميد الكلية كلمة تحدث من خلالها عن جهود الكلية لخدمة الطلاب وتقديم يد المساعدة لهم، كما حرص سعادته على مشاركة الطلاب في الاندية الثقافية والرياضية وأستعرض خلال حديثه نماذج مشرفه من طلاب الكلية والذين يمثلون الكلية في عدة مجالات، وفي ختام كلمته ذكر بإن هذا القاء مخصص لطلاب لسماع ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

بدء طلاب الكلية مشاركاتهم في الفعالية بشكر عميد الكلية على ما تبذله الكلية من مجهودات لخدمتهم وأبدو سعادتهم في المشاركة في الاندية الطلابية بالكلية كما قدموا مجموعة من الاقتراحات والمعوقات التي تم التعامل معها في حينها وتوجيههم للوحدات المتخصصة بالكلية لخدمتهم.