جامعة الملك سعود متمثلة بعمادة شؤون المكتبات تشارك في معرض جامعة الملك خالد للكتاب والمعلومات

عمادة شؤون المكتبات
الخميس 1439/01/14 هـ الموافق 2017/10/05 م

    تحت رعاية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تنظم جامعة الملك خالد ممثلة بعمادة شؤون المكتبات الثلاثاء المقبل «معرض الكتاب والمعلومات الرابع عشر»، تحت شعار «سياحة في كتاب»، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط خلال الفترة 20 – 29/ 1 / 1439هـ، ويهدف المعرض إلى تفعيل دور الجامعة في التنمية الثقافية لدى أفراد المجتمع، وأهمية الاطلاع والقراءة، إضافة إلى توفير الكتاب لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب والطالبات، وتنمية ثقافة اقتناء الكتاب. ويستهدف المعرض أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بالجامعة، وطلاب التعليم العام، ويتضمن إقامة عدد من الندوات والأمسيات الشعرية والدورات التدريبية.

      ولقد تم اختيار جامعة الملك سعود متمثلة بعمادة شؤون المكتبات ضيف الشرف لعام 2017م بالمعرض، وتأتي مشاركة العمادة تتويجاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر إلى أهمية المشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات المحلية والإقليمية والدولية لإبراز جامعة الملك سعود والتعريف بها والتواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع والتعريف بجميع ما تقدمه الجامعة.

     تتضمن مشاركة العمادة تعريفاً بالجامعة وخدماتها وتوزيع مطبوعات عن الجامعة وأنشطتها المختلفة على كافة زوار المعرض من مختلف المستويات، وتوضيح الدور الهام لها.