أصنع بيدك للوطن

السياحة والآثار
الاثنين 1439/01/18 هـ الموافق 2017/10/09 م

نظم النادي الثقافي والاجتماعي بكلية السياحة والآثار وبالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والإعلام فعالية أصنع بيديك للوطن بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية، يوم الاحد الماضي الثامن عشر من محرم في بهو الكلية.

حضر الحفل عميد كلية السياحة والآثار الدكتور عبدالناصر بن عيدالرحمن الزهراني ووكلاء الكلية، كما حضر رؤساء الأقسام و مدراء الإدارات و عدد من أعضاء هيئة التدريس و موظفي الكلية من مختلف الأقسام و الإدارات .

بدء الحفل بالسلام الملكي ثم ألقاء عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالناصر الزهراني كلمته بهذه المناسبة حيث عبر سعادة عميد الكلية للحضور عن سعادة بهذه المناسبة الوطنية التي تطل علينا كل عام وتعيد إلى الاذهان تاريخ توحيد المملكة العربية السعودية والتي وحدها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه. حيث تعيش مملكتنا الحبيبة كل عام ذكرى هذا اليوم الذي يعد فرصة ثمينة لغرس معاني الوطنية والوفاء في نفوس كافة شرائح المجتمع ليشعروا بالفخر والعزة لما وصلت إلية بلادنا العزيزة من تقدم في كافة المجالات.

بعد ذلك توجه سعادته لإفتتاح السوق تراثي المصاحب للفعالية والذي أحتوى على مجموعة من المعروضات والمشغولات اليدوية التراثية والذي إقيم بالتعاون مع الجمعية السعودية للمحافظة على التراث والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية، بعد ذلك شاركت الفرقة الشعبية بالعرضة الوطنية حيث شارك الحضور من منسوبي الكلية وطلابها في التعبير عن حبهم للوطن.