أنت هنا

الجمعية السعودية لأمراض وزراعة الكلى تنظم مؤتمر زراعة الكلى

تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور/ أحمد العيسى تنظم الجمعية السعودية لأمراض وزراعة الكلى بالتعاون مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء وكلية الطب بجامعة الملك سعود "مؤتمر عن زراعة الكلى"، وذلك خلال الفترة من 22-24 محرم 1439هـ الموافق 12-14 أكتوبر 2017م بالقاعة الكبرى بكلية الطب جامعة الملك سعود.

وسيشارك في المؤتمر نخبة من أشهر أطباء الكلى في المملكة العربية السعودية وأوروبا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، وتتضمن فعاليات المؤتمر محاضرات وورش عمل موزّعة على الجلسات العلمية وكذلك ملصقات علمية، بالإضافة إلى إقامة معرض مصاحب يتزامن مع المؤتمر يشارك فيه عدد من الشركات المصنعة للأجهزة الطبية المخصصة لعلاج أمراض الكلي وتعريف المشاركين والزوار بها.

وتسعى الجمعية السعودية لأمراض وزراعة الكلى إلى تعزيز الوقاية و العلاج من أمراض الكلى من خلال التوجيه والتعليم والبحوث والتواصل العلمي.

وتهدف الجمعية السعودية لأمراض وزراعة الكلى إلى تنمية الفكر العلمي في مجال التخصص والعمل على تطويره وتنشيطه، المشاركة في نشر الوعي الصحي في المجتمع ودعم مرضى الكلى، تقديم المشورة العلمية في مجال الكلى، تطوير الأداء العلمي والمهني لأعضاء الجمعية، تبادل الانتاج الفكري في علوم وأبحاث الكلى بين الهيئات والمؤسسات المعنية داخل المملكة وخارجها، والمشاركة في وضع الخطط الصحية المستقبلية لأمراض وزراعة الكلى.