تطوير الخطة الاستراتيجية لعمادة تطوير المهارات في ورشة

عمادة تطوير المهارات
الأحد 1439/02/01 هـ الموافق 2017/10/22 م

نظمت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير متمثلة في عمادة تطوير المهارات ورشة عمل بعنوان "تطوير الخطة الاستراتيجية لعمادة تطوير المهارات" وذلك برعاية ومشاركة من المشرف على عمادة تطوير المهارات سعادة الدكتور عادل بن سعيد باشطح، ووكيلة عمادة تطوير المهارات الدكتورة نادية بنت محمد المطيري، وتم استعراض الخطة الاستراتيجية لعمادة تطوير المهارات وسبل تطويرها من خلال الاقتراحات والمبادرات من قبل المشاركين.

بدات الورشة بكلمة لسعادة المشرف على عمادة تطوير المهارات تم فيها الترحيب بالحضور، وتحفيز المشاركين، والحديث عن أهمية الرؤية والعمل المؤسسي المبني على أهداف استراتيجية متكاملة، لتحقيق رسالة العمادة .

حيث تم جمع وترتيب عدد من الأفكار التطويرية التي تعمل على تطوير الأداء وتحسين العملية التدريبية بالعمادة، ودراستها في ضوء الخطة الاستراتيجية، كما تم طرح استبيان لمعرفة ما تم انجازه من أهداف ومبادرات.

شارك في ورشة العمل عدد من منسوبي العمادة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين (رجال ونساء)، حيث ساهم الجميع في وضع اقتراحات لتعديل بعض المبادرات أو اقتراح مبادرات جديدة تخدم رؤية ورسالة وأهداف العمادة تحت مضلة الجامعة ورؤية 2030.

وقد قام سعادة وكيل الجامعة للتطوير والتخطيط الاستاذ الدكتور/ يوسف بن عبده عسيري بزيارة خاطفة والوقوف على سير عمل الورشة، وناقش مع المشاركين أهمية التخطيط الاستراتيجي وأهميته لتحقيق توجه الجامعة، وتحدث عن الدور الريادي الذي تقوم به عمادة تطوير المهارات منذ نشأتها، وأهمية مثل هذه الورش للخروج بتوصيات وأفكار تطويرية تخدم رؤية ورسالة الوكالة والجامعة.

من جانبه قدم سعادة الدكتور باشطح شكره لسعادة الأستاذ الدكتور يوسف عبده عسيري وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير لحضوره ومتابعته المستمرة لسير عمل العمادة وتوجيهه الدائم لأنشطة وبرامج العمادة . كما شكر منسوبو العمادة من الزملاء والزميلات على الجهود التي يبذلها الجميع خدمة لجامعتنا الحبيبة.