مناقشة انطلاق برنامج الشراكة بضوابطه الجديدة

عمادة البحث العلمي
الثلاثاء 1439/02/10 هـ الموافق 2017/10/31 م

عقدت اللجنة الاشرافية على برنامج الشراكة العلمية الدولية  اجتماع  يوم الثلاثاء  بتاريخ 4/2/1439هـ الموافق 24/10/2017م  من الساعة التاسعة صباحاً
برئاسة عميد البحث العلمي  أ.د .خالد بن إبراهيم الحميزي اجتماعها الرابع لمناقشتها 
انطلاق برنامج الشراكة  بضوابطه  الجديدة  وقد تم مناقشة نتائج وتوصيات ورشة العمل  في دور الشراكة  العلمية الدولية في دورة البحث العلمي والتي عقدت الأسبوع المنصرم  ..
 كما ناقشت  اللجنة عدة موضوعات أهمها ضوابط وشروط اتفاقية  التعاون  إضافة الى تعزيز جودة  البحث العلمي  في البرنامج وفق مؤشرات أداء جديدة  وتشجيع أعضاء هيئة التدريس الجدد لمواصلة أعمالهم البحثية بعد أنهاء الدرجة العلمية  ...
 الجدير بالذكر ان البرنامج يهدف الى بناء جسور التواصل مع الجامعات الدولية والمؤسسات العلمية المرموقة وبناء القدرات ونقل المعرفة لأعضاء هيئة التدريس  ..  
كما  أن عمادة البحث العلمي  تسعى إلى تحقيق الريادة والإبداع في البحث العلمي من خلال تعزيز العمل البحثي المتميز وإلى زيادة مشاركة أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة من مختلف التخصصات العلمية في البحث العلمي. إضافة إلى تعزيز التعاون البحثي الدولي المتميز  والشراكة الفعالة مع القطاع الخاص والصناعة مع توفير بيئة داعمة وبنية بحثية عالية الجودة .