تنظمها تطوير المهارات ...دورات تأهيل سفراء التدريب لحملة "التوفير والادخار"

عمادة تطوير المهارات
الأربعاء 1439/02/11 هـ الموافق 2017/11/01 م

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تنطلق حملة التوفير والادخار التي تنظمها اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض، بالشراكة مع جامعة الملك سعود، متمثلة بجمعية ريادة الأعمال، وبرنامج محفظتي بالجامعة.، وعمادة تطوير المهارات.

وتهدف الحملة  إلى بناء الوعي الإدخاري لدى الأسر والمساهمة في الحد من النزعة الاستهلاكية لدى ربات البيوت والنشئ وأفراد المجتمع .

وأوضحت وكيلة عمادة تطوير المهارات سعادة الدكتورة / نادية بنت محمد المطيري، أن هذه الحملة تأتي تزامناً مع اليوم العالمي للإدخار، لتعزز الدور التثقيفي والتوعوي تجاه الادخار والانفاق، بما يعزز من دور الأسرة في التنمية الاجتماعية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وأضافت يأتي دور وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير متمثلة في عمادة تطوير المهارات (القسم النسائي ) لتعزيز ثقافة الإدخار والحد من الاستهلاك، ونشرها من خلال عدد من الدورات التدريبية، التي تستهدف منسوبات الجامعة، من أعضاء هيئة تدريس، وموظفات، وطالبات، لتأهيلهم كسفراء التدريب لحملة "التوفير والادخار" عبر كوكبة من مدربات عمادة تطوير المهارات المعتمدين.

من جانبها قدمت سعادة الدكتورة المطيري شكرها لسعادة المشرف على عمادة تطوير المهارات الدكتور عادل بن سعيد باشطح ، وذلك لدعمه لأنشطة وبرامج العمادة . كما شكرت منسوبي العمادة من الزملاء والزميلات على الجهود التي يبذلها الجميع لتحقيق الأهداف المرجوه.

يشار إلى أن عمادة تطوير المهارات شريك داعم لحملة " التوفير والادخار"، من خلال عدد من الدورات التدريبية لتأهيل سفراء التديب والإدخار، لتكون بذلك تدرب 1000 مستهدفة من منسوبات المدينة الجامعية للطالبات.