نادي العقول الرقمية بكلية علوم الحاسب والمعلومات يبدع في تنظيم فعالية الألعاب الإلكترونية Press Start الفعالية شهدت حضورا كبيرا وانشطة ممتعة وتنوعة وتنظيم رعايات مميزة

علوم الحاسب الآلي والمعلومات
الاثنين 1439/03/15 هـ الموافق 2017/12/04 م

احتضن البهو الرئيسي للمدينة الجامعية للطالبات فعالية الألعاب الإلكترونية التي نظمها نادي العقول الرقمية بكلية علوم الحاسب والمعلومات والتابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات. وقد تم إقامة هذه الفعالية الترفيهية من مبدأ الترفيه على الطالبات والترويح عن النفس والخروج من ضغط الدراسة وتحقيقا لاحد جوانب الرؤية الوطنية ٢٠٣٠ المتضمنة رفع جودة الحياة وزيادة فرص الترفيه
 فعالية الألعاب الإلكترونية تضمنت عدة اقسام رئيسية :-
1. قسم العاب المطورين السعوديين، ومن هنا تم ربط الفعالية بالتقنية حيث تم عرض ألعاب متنوعة بعضها تم تطويرها من طالبات الكلية المتميزات في مرحلتي البكالوريوس والماجستير والبعض الاخر قام بتطويرها الشباب السعودي الطموح وإخراجها تقنيًا حيث تم فتح المجال لزوار الفعالية بتجربة هذه الألعاب.
2. قسم ألعاب الألغاز: تم التعاون مع شركة الغرفة السرية The secret room وهي شركة سعودية رائدة في مجال الألعاب لتقديم الرعاية والمشاركة ب ٤ غرف سرية لإتاحة الفرصة للطالبات للخوض في هذه التجربة والمتعة. 

3. قسم الألعاب الحية الحركية وألعاب الطاولة: لتعزيز المشاركة والتفاعل بين طالبات الكلية والجامعة ومنسوباتها واشعال الحماس وجعل المكان حيّا والبهجة عائمة كما شارك مقهى نرد بألعاب متنوعه منها المستورد والمحلي والكلاسيكي من ألعاب البطاقات المتنوعة . 
4. قسم الألعاب الإلكترونية :ومن هنا بدأ حماس طالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات والجامعة بشكل عام في العاب البلايستيشن و تم عمل مسابقات بين الطالبات. وحضرت في هذه الفعالية الالعاب الكلاسيكية القديمة مثل (كراش، بيبسي مان)

5. قسم العاب ننتيندو:  والتي تمت رعايتها بالكامل من شركة ننتيندو العالمية بألعاب حصرية وكلاسيكية  لمتعة اضافية  لطالباتنا.
الفعالية اقيمت بين تاريخ ٩-١٠ / ٣/١٤٣٩هـ في البهو الرئيسي المدينة الجامعية للطالبات. وكانت يومين مليئة بالتحدي والإثارة حيث كان هناك لقاء للاعبات لمشاركة بعضهن في أوقات محددة. وحققت الفعالية حقق النجاح المأمول ولله الحمد حيث شهدت الفعالية اقبالا غير مسبوق من الحضور كان الجميع مستمتع من طالبات ومنسوبات الجامعة. و شكرت الطالبات الجامعة على إعطاء الفرصة للطالبات في إقامة مثل هذه الفعاليات والتسهيل عليهن ولكلية علوم الحاسب والمعلومات على المساندة والتحفيز وجميع الرعاة على ما قدموا وللفريق على ما بذل وتمنين للجميع استمرارية التميز والتقدم.
نلقاكم بفعالية أخرى.