اجتماع رؤساء أقسام إدارة صندوق الطلاب

صندوق الطلاب
الأربعاء 1439/04/15 هـ الموافق 2018/01/03 م

كتب/ أيمن منقوش

      عقدت إدارة صندوق الطلاب يوم الثلاثاء الموافق 15/4/1439هـ اجتماع خاص برؤساء أقسام الصندوق بقاعة الاجتماعات بمبنى 17, ترأس الإجتماع المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ خالد بن ناصر التركي, وبحضور مساعد المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ/ عبدالله بن محمد ال داود.

        حيث استعرض الاجتماع جدول الإعمال والذي اشتمل على موضوعات عديدة كان من أبرزها, مستجدات الأقسام وتطوير الإجراءات التنفيذية إلى جانب تفعيل الإدارة الإلكترونية التي تهدف إلى مواكبة التطور وروح العصر, كما تطرق الاجتماع إلى  التركيز على دور مشرف القسم في متابعة موظفيه والعمل على تطويرهم في كافة الجوانب وتكريم المثاليين, ودور جميع منسوبي إدارة صندوق الطلاب في تقديم المبادرات والمقترحات للارتقاء بالعمل.

       وقد ناقش الاجتماع أيضاً الجوانب التطويرية والنقلة النوعية التي يشهدها صندوق الطلاب والإنجازات التي يحققها بدأً بتفعيل الواجهات الإعلامية وحتى إقامة الورش والمعارض وغيرها من البرامج التي تخدم طلاب وطالبات الجامعة وتحقق رسالة صندوق الطلاب المستقبلية.

       وفي نهاية الاجتماع أكد الأستاذ خالد التركي على أهمية تقديم الخدمات لكافة الطلبة والمراجعين بالجودة المطلوبة وحسن الاستقبال وتطبيق أعلى المعايير المؤسسية.