المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية يستضيف اللقاء التنسيقي بين إدارة تعليم الرياض وكلية التربية

المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية
الثلاثاء 1439/04/21 هـ الموافق 2018/01/09 م

عقد في يوم  الإثنين 21 ربيع الثاني 1439هـ الموافق 8 يناير 2017م في مقر المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية لقاء تنسيقي مابين إدارة التعليم في الرياض وكلية التربية في جامعة الملك سعود، وحضر اللقاء عدد من القيادات من كلا الطرفي.

حضر اللقاء سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د.حمود بن إبراهيم السلامة ورئيس اللجنة التنسيقية لكلية التربية مع تعليم الرياض، والذي افتتح اللقاء بالصلاة والسلام على رسول الله، ثم رحب بالحضور، وحث الجميع على البذل والعطاء من أجل تحقيق الأهداف من هذه اللجنة، وشكر كافة الزملاء على حضورهم.

يعد هذا اللقاء امتداد للقاء السابق بقيادة سعادة عميد كلية التربية أ.د.فهد بن سليمان الشايع وسعادة مدير إدارة التعليم بالرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي، وذلك من أجل التمهيد لعقد ورشة عمل وتوقيع عدد من الاتفاقيات.

عرض سعادة مدير المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية د.أنس بن إبراهيم التويجري نموذج لإحدى التجارب ، وتم استعراض محضر الاجتماع الذي عقد مع مدير تعليم الرياض.

كما قدم سعادة مساعد مدير تعليم الرياض أ.عبدالله بن سعد الغنام شكره لكلية التربية على هذه المبادرة التي تدعو للتكامل مابين إدارة تعليم الرياض والتي تعد أكبر إدارة تعليم في المملكة العربية السعودية بقسميها الرجالي والنسائي وكلية التربية بجامعة الملك سعود والتي تعد من أعرق وأكفأ الجامعات.