كلية الهندسة تكرم القطاعات الداعمة للتدريب العملي الصيفي

كلية الهندسة
الخميس 1439/04/23 هـ الموافق 2018/01/11 م

برعاية سعادة عميد كلية الهندسة بجامعة الملك سعود الدكتور وليد زاهد و إشراف وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد النعيم وحضور وكلاء  الكلية و رؤساء الأقسام وممثلي العديد من جهات التدريب من القطاعات الحكومية و الخاصة والعسكرية أقامت كلية الهندسة يوم الثلاثاء 8 ربيع الآخر1439هـ  الموافق 26 ديسمبر 2017م حفل تكريم و لقاء مفتوحا كرمت فيه هذه الجهات تقديرا لجهودها المبذولة في توفير فرص للتدريب العملي لطلبة كلية الهندسة.

وفي كلمة لعميد الكلية الهندسة بهذه المناسبة رحب بالجميع  وتقدم بجزيل الشكر لجميع القطاعات الداعمين للكلية في مجال التدريب العملي وأكد على  أن  وجود شراكة فاعلة بين الجامعة وشركات القطاع العام و الخاص و العسكري لم يعد خيارا بل حاجة ملحة ومسئولية وطنية نحو العمل التكاملي في بناء وتنمية الوطن.

عقب ذلك  رحب وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية في كلمته بالجميع  كذلك و أكد  على أهمية  التعاون المشترك في تأهيل  مهندس المستقبل وضرورة  بذل الجهود  في تقديم فرص حقيقة للتدريب العملي بهدف صقل مهارات الطلاب.

فتح بعدها النقاش للجميع لإبداء مرئياتهم و مقترحاتهم و استعرضوا فيه تجاربهم مع طلاب الكلية  و أوصوا ببعض التوصيات المهمة و التي كانت محل اهتمام مسؤولي الكلية.

وفي ختام اللقاء قام  عميد الكلية بتكريم شركاء الكلية في برنامج التدريب العملي الصيفي  حيث سلم سعادته الدروع التكريمية لممثلي القطاعات الحكومية و الخاصة والعسكرية المشاركين في اللقاء و انتهى اللقاء بالتقاط بعض الصور التذكارية.