بحضور مدير عام العنوان الوطني ... المشرف العام على عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين يدشن مبادرة التسجيل بالعنوان الوطني

عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين
الأحد 1439/05/18 هـ الموافق 2018/02/04 م

دشن المشرف العام على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور سالم الرجيعي بحضور المدير العام على إدارة العنوان الوطني بالمؤسسة العامة للبريد السعودي المهندس علي البخيت  مؤخراً مبادرة التسجيل بالعنوان الوطني والذي يهدف إلى الانتقال من العنوان الوصفي إلى العنوان المعياري من خلال آليه لترقيم وعنونة المباني، وذلك في مقر وحدة خدمات منسوبي الجامعة في البهو الرئيس.

حيث قدّم المدير العام على إدارة العنوان الوطني  شرحاً مفصلاً عن آلية التسجيل في العنوان الوطني و الخدمات المقدمة وأهمية التسجيل في العنوان الوطني للفرد وللمجتمع؛ مشيداً بمبادرة الجامعة ممثلةً بالعمادة على التعاون ودعم هذه الحملة لخدمة منسوبي الجامعة، والمشاركة لتحقيق الهدف المطلوب والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين وتقديم الدعم اللازم لهم.

من جانبه ثمن المشرف العام على عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين  الدكتور سالم الرجيعي جهود المؤسسة العامة للبريد السعودي من خلال هذه المبادرة؛ مؤكداً على حرص جامعة الملك سعود لتعزيز أواصر التعاون ومد جسور التواصل بين القطاعات الحكومية؛  مشيراً إلى أن من الضروري تحقيق هدف حملة التسجيل في العنوان الوطني لجميع المواطنين والمقيمين و على استمرار هذا التعاون فيما يخدم المصلحة العامة .

كما أوضح مدير إدارة علاقات الموظفين بالجامعة الأستاذ إبراهيم بن جار الله أن توفير الخدمات النوعية لمنسوبي الجامعة تعتبر الهدف الأبرز لوحدة خدمات منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، معرباً عن شكره وامتنانه لإدارة البريد السعودي لتلبية دعوة المشاركة في الحملة وتوفير هذه الخدمة المهمة للجامعة ومنسوبيها.

بعد ذلك  قدّم الدكتور سالم الرجيعي هدية تذكارية للمدير العام على إدارة العنوان الوطني بالمؤسسة العامة للبريد السعودي المهندس علي البخيت.

الجدير بالذكر أنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمة والتسجيل في العنوان الوطني   لجميع منسوبي الجامعة خلال أيام ( الاثنين، الثلاثاء، والأربعاء) ابتدأً من تاريخ 1439/5/12هـ  ولمدة 3 أسابيع.

حضر التدشين كلاً من : مدير إدارة علاقات الموظفين الأستاذ ابراهيم بن جار الله مدير إدارة التوظيف الأستاذ أحمد العريني، نائب مدير إدارة الرواتب الأستاذ حسان العنزي، نائب مدير إدارة شؤون الموظفين الأستاذ محمد الشارقي، نائب مدير إدارة علاقات الموظفين الأستاذ علي الفود   نائب مدير إدارة الخدمات الإلكترونية الأستاذ ياسر الحربي، ونيابة عن مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس حضر الأستاذ أحمد المحيسن رئيس وحدة الاستحقاقات ورؤساء وحدات الإدارات المعنية بالعمادة.