تخرج طلاب وطالبات ماجستير الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الملك سعود

الصيدلة
الثلاثاء 1439/05/20 هـ الموافق 2018/02/06 م

احتفت كلية الصيدلة يوم الأربعاء 24/1/2018 بتخرج تسعة عشر طالبًا و طالبةً من ماجستير الصيدلة الإكلينيكية و يستمر البرنامج بمخرجاته المتميزة من الصيادلة الإكلينيكيين لدعم مسيرة النهضة الصحية و الأكاديمية حيث يحظى باهتمام بالغ و تطور مستمر عامًا بعد عامًا لمواكبة التطورات في الممارسة المهنية. بدأ اليوم بتلاوة من كتاب الله الكريم و تلا ذلك كلمة ألقاها وكيل جامعة الملك سعود للتخطيط والتطوير أ.د/يوسف عسيري رحب فيها بخريجي و خريجات الماجستير وتمنى لهم مستقبلًا زاهرًا حيث يشاركون في تعزيز ونجاح دور الصيادلة الإكلينيكيين.

فيما قال عميد كلية الصيدلة د/أوس الشمسان في كلمته مهنئًا الخريجين و الخريجات على تميزهم أبرز ما جاء فيها: نسعد بتخريج هذه الكوكبة التي تعد من أهم المخرجات في كلية الصيدلة وانتماؤكم لجامعة الملك سعود ما هو إلا بداية طريق حافل في مسيرتكم المهنية وأتمنى أن يستمر هذا الانتماء و التواصل مع الكلية.

كما عبرا رئيس قسم الصيدلة الإكلنيكية د/عبدالعزيز الحصان و منسق البرنامج د/سعيد القحطاني عن سعادتهما وفخرهما بخريجي وخريجات هذا البرنامج و تمنيا لهم المزيد من النجاحات.

بعد ذلك ألقت كلمة الخريجين بالنيابة عن الطلاب و الطالبات ايمان محمد شروق هنأت الخريجين والخريجات على تتويجهم بدرجة الماجستير وعلى ما حققوه من إنجازات على مختلف الأصعدة لتوافق رؤية 2030 في ريادة المملكة وجعلها أنموذجًا عالميًا. وعبروا فيها عن شكرهم لذويهم ولإدارة الكلية وأعضاء وعضوات هيئة التدريس في قسم الصيدلة الإكلينيكية على ما قدموه لهم من دعم  وتشجيع لا متناهي.

 ثم تم تكريم الخريجين والخريجات من قبل قسم الصيدلة الإكلينيكية ، وعرض إنجازات الخريجين و الخريجات من أبحاث منشورة ومشاركات بحثية في مؤتمرات محلية وعالمية بالإضافة إلى حصول عدة طالبات على جوائز بمراكز متقدمة نظير مشاركاتهم البحثية داخل وخارج المملكة العربية السعودية . كما أهدى الخريجون و الخريجات درع لقسم الصيدلة الإكلينيكية رمزًا للشكر والامتنان على كل ما قدمه القسم من جهود معهم.

و ختامًا أُطلق وسم #تخرج_ماجستير_صيدله_اكلينيكيه على تويتر لمشاركة التهاني و التبريكات مع الخريجين