مشاركة إدارة الجمعيات العلمية في يوم الجمعيات السعودي

إدارة الجمعيات العلمية
الخميس 1439/05/29 هـ الموافق 2018/02/15 م

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشراقية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، سيقام -بإذن الله- الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات خلال الفترة 2 - 4 جمادى الآخر 1439هـ الموافق 18-20 فبراير 2018م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات - فندق الانتركونتننتال بالرياض.

ويعد هذا الملتقى أحد مبادرات البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الذي تأسس بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (246) وتاريخ 17 رجب 1434هـ يهدف إلى تطوير قطاع المعارض والمؤتمرات في المملكة (صناعة الاجتماعات السعودية) وتنظيمه بشكل كامل.

       وسيصاحب الملتقى إقامة "يوم الجمعيات السعودي" الذي يهدف إلى تمكين الجمعيات السعودية من استقطاب المؤتمرات إلى المملكة، ولقاء قادة المستقبل الذي يهدف إلى تعريف الشباب بفرص التوظيف والاستثمار في صناعة الاجتماعات السعودية، كما سيتضمن الملتقى معرضاً لموردي فعاليات الأعمال.

ويسرنا دعوتكم لحضور يوم الجمعيات السعودي الذي سينعقد بالتزامن مع الملتقى، ويستهدف المسؤولين العاملين في الجمعيات العلمية والمهنية والطبية والأهلية المعتمدة في المملكة.

حيث أن الهدف من إقامة يوم الجمعيات السعودي هو تطوير قدرات ‏الأمناء والرؤساء التنفيذيين والمسؤولين العاملين في إدارة الجمعيات في المملكة، ليصبح لديهم القدرة على تنظيم اجتماعات ‏ومؤتمرات متميزة، وأيضا لتمكينهم من بناء الشراكات مع نظرائهم في الجمعيات ‏الدولية، وبالتالي النجاح في استقطاب المؤتمرات الدولية إلى المملكة.

وسينعقد "يوم الجمعيات السعودي" يوم الثلاثاء 20 فبراير 2018م ويتضمن جلستين تبدأ من الساعة 9:00 صباحاً وتنتهي الساعة 12:30 ظهرا، وسيشارك فيها نخبة من المتحدثين لتقديم المواضيع التالية:

استدامة تمويل احتياجات الجمعيات – نظرة دولية.
التنافس في تقديم العطاءات والنجاح في استقطاب فعاليات الأعمال.
الجمعيات السعودية: تحقيق النجاح من خلال الإبداع ومساهمة الأعضاء.
توجهات الجمعيات الدولية وأثرها في صناعة الاجتماعات.
التجارب الدولية في تطبيق برنامج السفير.
برنامج المبعوث: 20 ألف اجتماع ومؤتمر للجمعيات الدولية - هل نحن مستعدون لاستقطابها؟

وللمزيد من المعلومات، وللتسجيل وتأكيد الحضور للملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات يمكن زيارة الرابط التالي:

www.saudimic.com<http://www.saudimic.com>