ورشة عمل الموهبة طاقة و دورة مهارات التفكير الإبداعي للطلبة الموهوبين بالجامعة

برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بجامعة الملك سعود
الثلاثاء 1439/06/25 هـ الموافق 2018/03/13 م

انطلاقاً من هدف برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بالجامعة والقائم على الإسهام في إعداد طلبة الجامعة الموهوبين ليكونوا نواة لمجالات الموهبة المتعددة على مستوى الجامعة والمجتمع من خلال تقديم رعاية متميزة لطلبة الجامعة الموهوبين من الناحية المهارية والابداعية والابتكارية، أقام البرنامج ورشة عمل بعنوان الموهبة طاقة ودورة بعنوان مهارات التفكير الإبداعي خصصت لطلبة الجامعة الموهوبين من مختلف كليات الجامعة.

قدم ورشة عمل الموهبة طاقة المهندس سليمان الهويسين وبحضور 25 طالباً موهوباً، وتطرقت الورشة لكيفية إفادة الموهوب من موهبته الكامنة واكتشافها لتكون إنطلاقة وطاقة نحو النجاح.

كما أقام البرنامج دورة بعنوان "مهارات التفكير الإبداعي" بهدف إكساب الطلبة الموهوبين المشاركين مجموعة متنوعة من إدوات التفكير الابداعي والمهارات ذات الصلة، قدمها الدكتور سعيد العمودي بمبنى عمادة السنة الأولى المشتركة وبحضور 28 طالباً موهوباً من مختلف كليات الجامعة، وتخلل الدورة العديد من الأنشطة التي تفاعل معها الطلاب بحماس وحيوية.

وفي ختام الدورة والورشة تقدم مشرف مسار الموهوبين بالبرنامج الأستاذ صالح الشمراني بالشكر لمقدمي الدورة والورشة وأطلع الطلاب الحضور على طبيعة الدورات القادمة التي ستسهم بشكل جوهري في صقل المواهب التي يتمتعون بها.