أنت هنا

 

وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية:

نايف القحطاني: 

شاركت وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية بجامعة الملك سعود في معرض الرياض الدولي للكتاب 2018م " الكتاب.. مستقبل التحول" والذي افتتحه معالي وزير الثقافة و الإعلام الدكتور عواد العواد خلال الفترة من 26/6 – 7/7/1439هـ الموافق 14-24 /3/2018م في مركز الرياض للمعارض تحت شعار "الكتاب.. مستقبل التحول".

وتأتي مشاركة وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2018م لإبراز مخرجات وإصدارات الكراسي العلمية والإنسانية والهندسية والطبية، وذلك في ظل الدور الثقافي والعلمي الذي تقوم به جامعة الملك سعود.

واشتمل جناح وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية في المعرض على عدد من مؤلفات وإصدارات كراسي البحث، حيث تم عرض أكثر من 172 كتاباً مؤلفاً في مختلف المجالات، وقد بلغ مجموع الكتب المباعة خلال فترة المعرض 942 كتاباً موزعة كالآتي:

مركز الملك سلمان للدراسات التاريخية والحضارية للجزيرة العربية292 كتابًا, كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحسبة وتطبيقاتها المعاصرة 47 كتاباً, كرسي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة 75 كتاباً, كرسي الدكتور عبدالعزيز المانع لدراسات اللغة العربية وآدابها 266 كتاباً، كرسي الأدب السعودي262 كتاباً.

وشهد جناح وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية زيارة عدد من الأكاديميين بالإضافة إلى زيارة عدد من رجال الفكر والأدب والثقافة والباحثين ومختلف شرائح المجتمع.

 الجدير بالذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب 2018م" الكتاب.. مستقبل التحول" شهد مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف لهذا العام.