معالي مدير الجامعة يزور عيادات كلية العلوم الطبية التطبيقية

كلية العلوم الطبية التطبيقية
الثلاثاء 1439/07/24 هـ الموافق 2018/04/10 م

 بدعوة من سعادة عميد الكلية الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ قام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبدالرحمن العمر وبرفقه سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري وسعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور/ يوسف بن عبده عسيري بزيارة لعيادات كلية العلوم الطبية التطبيقية والمعامل البحثية المتقدمة حيث كان في استقبال معاليه سعادة عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام مشرفي العيادات .

وفي بداية الزيارة تم تقديم عرض موجز لأهم إنجازات وتطلعات الكلية في الشؤون الأكاديمية والتطوير والجودة والدراسات العليا والبحث العلمي قدمه وكلاء الكلية .

بعد ذلك قدم سعادة وكيل الكلية لشؤون العيادات والتدريب الإكلينيكي الدكتور / خالد بن سليمان الزمامي عرض مفصل عن عيادات الكلية والتدريب الإكلينيكي وخطة التوسع في عيادات الكلية في أقسام الطالبات وأقسام الطلاب , كما تم عرض فلم وثائقي عن عيادات واقسام الطالبات , بعد ذلك تفضل معالي مدير الجامعة بتدشين النظام الإلكتروني لتسجيل مريض وحجز موعد. وفي ختام اللقاء ألقى معالي مدير الجامعة كلمة عبر فيها عن سعادته عن ماتم عرضه عن الكلية وعياداتها وأشار إلى أهمية تخصصات الكلية في سوق العمل ودور العيادات مستقبلا مع نظام الجامعات الجديد. بعد ذلك قام معالي مدير الجامعة وسعادة وكلاء الجامعة بجولة ميدانية على عيادات الكلية وأبرز المعامل البحثية المتقدمة.