وفد من كلية المجتمع بخميس مشيط يزور كلية المجتمع بجامعة الملك سعود

المجتمع بالرياض
الثلاثاء 1439/08/01 هـ الموافق 2018/04/17 م

انطلاقاً من العلاقة العلمية وتبادل الخبرات بين المؤسسات التعليمية، قام وفد من كلية المجتمع بخميس مشيط في جامعة الملك خالد بزيارة لكلية المجتمع بجامعة الملك سعود. وقد ضم الوفد كل من سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد آل مريع وسعادة وكيل الكلية للتطويروالجودة الدكتور محمد القحطاني. ولقد بدأت الجولة بزيارة لعمادة الكلية حيث استقبلهم سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله الزهراني وسعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وجرى اطلاع الوفد على برامج الكلية واليات العمل فيها والتطلعات الاستراتيجية لديها.

  بعد ذلك زار الوفد وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي واطلع على انجازات الوحدة في مجال الاعتماد الأكاديمي وتطبيق الأنظمة الالكترونية ذات العلاقة كنظام اتقان وكذلك اليات العمل المتبعة لضمان واستمرارية جودة العمل وتميزه. وكان للوفد جولة أخرى لكل من وحدة الأنشطة الطلابية ووحدة التدريب والتوظيف وكذلك المكتبة بالإضافة إلى التجهيزات المتعلقة بالصالة الرياضية وأنشطتها والاطلاع على الانجازات واليات العمل. كما اطلع الوفد على جميع البرامج الأكاديمية التي تطرحها الأقسام الأكاديمية بالكلية وكيفيات موائمتها مع متطلبات سوق العمل.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الشكر لكلية المجتمع على اتاحة الفرصة لهم للاطلاع على تجربة الكلية وحسن الاستقبال والضيافة، والرغبة في فتح قنوات تواصل وجسور تعاون في المجالات المشتركة بين الطرفين في المستقبل القريب.