منسوبي الجامعة يستقبلون حملة (أتركها)

عمادة شؤون الطلاب, مركز التوجيه والإرشاد
الثلاثاء 1439/09/07 هـ الموافق 2018/05/22 م

كتب: محمد الحريري

أقامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ممثلة بمركز التوجيه والإرشاد حملة بعنوان (أتركها في شهر الخير), و تهدف الحملة إلى توعية منسوبي الجامعة بأضرار التدخين وكيفية طرق الإقلاع عنه.

هذا وستشمل الحملة زيارات لمنسوبي الجامعة، كما سيتم توزيع مواد إعلامية تحتوي معلومات توضح خطر التدخين بالإضافة إلى بعض الهدايا العينية.

وسيدشن المركز عددًا من البرامج التوعوية المكثفة، للحد من آفة التدخين بالجامعة، بهدف نشر الوعي وتشجيع كافة الفئات من طلاب ومنسوبين سعياً نحو تحقيق هدف: بيئة جامعية خالية من التدخين.

وتأتي هذه الحملة امتداداً للبرامج التي تعمل وحدة الارشاد الوقائي بالمركز على تنظيمها في الفترة المقبلة انطلاقاً من أهمية العملية الوقائية والتوعوية لمكافحة التدخين بالتعاون مع ذوي الاختصاص في هذا المجال.

كما سيتم خلال الحملة استقبال الزوار في عيادة الإقلاع عن التدخين بجانب مكتبة الملك سلمان المركزية، حيث وفر المركز كافة التجهيزات والاحتياجات اللازمة، مدعومة بفريق متخصص من الفنيين والأخصائيين النفسيين والاجتماعين وذلك لتقديم الخدمات العلاجية الضرورية لمساعدة الراغبين في الإقلاع عن التدخين، والعمل على فحص الوظائف الحيوية للجسم ومن ثم تقديم المشورة والتوجيه العلاجي المناسب في أجواء ودية ومحفزة تساهم في ضمان الجدية والاستمرار في مراحل العلاج المختلفة، ويمكن التواصل مع عيادة الاقلاع عن التدخين من خلال الهاتف رقم: 0114699563