أنت هنا

نيابة عن معالي مدير الجامعة، كرّم سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي الدفعة الأولى من خريجي برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بمسار الطلبة المتفوقين في حفلٍ أقامه البرنامج في قاعة الدرعية للطلاب والمدينة الجامعية للطالبات وذلك يوم الاثنين 28-8-1439هـ، حضر الحفل سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات وأصحاب السعادة عميد السنة الأولى المشتركة وعميد القبول والتسجيل وعميد شؤون الطلاب، وعدداً من أصحاب السعادة العمداء ووكلاء ووكيلات الكليات، ورؤساء الأقسام من مختلف كليات الجامعة، وجمع من منسقي ومنسقات البرنامج بالكليات ومنسوبي إدارة البرنامج، كما حضره عدداً من أولياء أمور الطلاب والطالبات. وقد تضمن الحفل تكريم طلاب كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة ضمن المسار الصحي لبرنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين وهم الطلاب: عبدالعزيز سلمان الربيع - عمر عبدالله آل الشيخ - خالد عبدالرحمن أبابطين - حاتم فهد المطيري - بدر عبدالله بن قاسم.

وألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي كلمة عبّر فيها عن فخر الجامعة بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين، مشيداً بالبرنامج وجهوده كأحد المبادرات النوعية للجامعة التي تهدف إلى بناء الإنسان السعودي وتسليحه بالمعارف والقدرات والمهارات النوعية التي يحتاجها وطننا الغالي لتحقيق رؤيته الثاقبة 2030.

كما أعلن سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أسماء الطلاب والطالبات المرشحين للبرنامج الإثرائي الصيفي الخارجي في مدينة مانشستر البريطانية لمزيدٍ من الرعاية والاهتمام. واختتم الحفل بصور جماعية عبرت عن مدى فخر الجامعة بهذه النخب التي يعول عليها في المساهمة بجهود البناء والتطوير على مستوى الجامعة والوطن.