أنت هنا

أكد سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي أن الجامعة هيأت كامل الخدمات للطلبة المقبولين هذا العام بما يضمن البداية الجادة والمنتظمة منذ أول يوم دراسي.

وقال النمي - خلال لقاءه يوم الخميس الموافق 19-12-1439هـ بالطلبة المستجدين وذلك في البرنامج التعريفي الذي تنظمه عمادة السنة الأولى المشتركة هذا العام-: إنَّ الطلاب هم عماد المستقبل ومن يعول عليهم تحقيق رؤية ٢٠٣٠ التي اتخذتها العمادة شعارها في برنامجها التعريفي هذا العام فالأمل فيكم كبير لتحقيق رؤية وتطلعات قيادتنا الحكيمة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهم الله - وأكد النمي أن عمادة السنة الأولى المشتركة حريصة كل الحرص على إنهاء إجراءات الطالب مبكرًا حتى يكون مهيئًا لبداية منتظمة في مسيرته الدراسية.

وكان النمي قد زار مواقع إصدار البطاقة الجامعية ومقر تسليم الكتب الجامعية، و مقر استلام البطاقة البنكية، أبدى إعجابه الشديد بالتميز والسرعة في إنهاء جميع إجراءات الطلبة الجدد. كما زار خلال جولته معرض الأنشطة والصالة الرياضية ومركز الاختبار.

من جهته قال عميد عمادة السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي: إن العمادة ووفقًا لتوجيهات معالي مدير الجامعة وسعادة وكلاء الجامعة قد أنهت -ولله الحمد- كامل متطلبات الطالب الأساسية.