أنت هنا

احتفلت عمادة التطوير والجودة ممثلة بعميدها سعادة الأستاذ الدكتور صالح بن ابراهيم القسومي، ووكيلة العمادة بقسم الطالبات سعادة الدكتورة داره بنت أسعد الديسي، ومساعدتها لشؤون التطوير والجودة بتكريم سعادة الدكتورة مها بنت أحمد عمير، وذلك يوم الأربعاء 16/1/1440هـ. حيث ألقى عميد التطوير والجودة كلمةً قدم فيها أجمل عبارات الشكر والتقدير لسعادة الدكتورة مها بنت أحمد عمير بمناسبة انتهاء فترة عملها وكيلة لعمادة التطوير والجودة بفرع الطالبات.

وذكر سعادته أنه بالأصالة عن نفسه، ونيابةً عن سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، وكافة منسوبي عمادة التطوير والجودة نُهديها جميعا أسمي آيات الشكر والتقدير اعتزازاً بما قدمته من أداء متميز، وتقدير للعمل، وحرصها على جودة مخرجاته، وما تميزت به من مبادرات، وقيادة بكفاءة واقتدار لفريق العمل بوكالة عمادة التطوير والجودة.

واشاد سعادة العميد بأن الدكتورة/ مها بنت أحمد عمير قدمت نموذجاً متميزاً للعطاء وحب العمل، وهو ما أسهم في دعم جهود عمادة التطوير والجودة لبلوغ أهدافها الاستراتيجية. كما أسهم في تطوير العمل وإكساب العديد من المنسوبات العديد من المهارات والخبرات التي من شأنها أن تزيد من مهاراتهن مما يدعم مستقبل العمل بعمادة التطوير والجودة. واختتم كلمته سائلاً الله لها التوفيق وأن ينفع بعلمها، وأن تستمر علاقتها العلمية بعمادة التطوير والجودة. كما دعا الله أن يوفق وكيلة العمادة الجديدة سعادة الدكتورة/ داره الديسي في مهامها الجديدة في بإذن الله خير خلف لخير سلف.

يجدر بالذكر أن الحفل حضره قيادات المدينة الجامعية للطالبات وهن؛ سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، وسعادة عميدة أقسام العلوم الانسانية الدكتورة غزيل بنت سعد العيسى، وسعادة عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة ميساء بنت محمد القرشي، ومستشارة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير سعادة الدكتورة سعاد بنت عبدالله المشعل، ومنسوبات عمادة التطوير والجودة. حيث قدمت سعادة الدكتورة ايناس بنت سليمان العيسى كلمة تحدثت فيها بإسهاب عن إنجازات الدكتورة مها عمير و شكرتها على جهودها التي بذلتها في خدمة الجامعة سائلة الله لها التوفيق والسداد. وقدم جميع الحاضرات شكرهن لسعادة الدكتورة/مها بنت أحمد عمير وتنمين لها التوفيق والسداد. كما قدمت لها العمادة هدايا تذكارية تكريماً لها.