أنت هنا

رعى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي نيابة عن معالي الأستاذ الدكتور مدير الجامعة ، فعاليات اليوم العالمي للمعلم الذي تنظمه جامعة الملك سعود ممثلة بكلية التربية،  وذلك بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي وعميد كلية التربية الدكتور فهد بن سليمان الشايع وعميد السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود الدكتور عبدالمجيد بن عبد العزيز الجريوي.

وقد تجول الدكتور النمي بصحبة ضيوف الجامعة في المعرض المصاحب الذي تنظمه كلية التربية بهذه المناسبة وشهد المعرض مشاركة العديد من القطاعات والمؤسسات التعليمية بالإضافة الى أقسام ومراكز كلية التربية. وأكد الدكتور النمي أن المعلمين والمعلمات هم بُناة المستقبل ومربو الأجيال وحاملو لواء الرسالة وعليهم يعقد الأمل بعد الله سبحانه وتعالى في تعليم وإعداد جيل قادر على تحقيق رؤية المملكة 2030 ،وعبر الدكتور النمي عن سروره بما شاهده في المعرض كما أشاد بجهود كلية التربية في إقامة الورش التدريبية المصاحبة.

هذا وقد شاركت في هذه الفعالية ست جهات الجهات خارجية وهي: "الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، مكتب التربية العربي لدول الخليج، المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، هيئة تقويم التعليم، شركة تطوير لتقنيات التعليم، والأمانة العامة لجائزة التعليم للتميز، إضافة إلى 17 جهة من داخل الجامعة".