أنت هنا

عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود تعقد إجتماعاً تشاورياً مع شركة المراعي لبحث سبل التعاون والشراكة

 

من خلال سعي عمادة الدراسات العليا بجامعه الملك سعود لتفعيل الشراكة المجتمعية والتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص ، تم عقد إجتماع مع شركة المراعي وذلك يوم الخميس 2/1/1440 هـ  لبحث سبل التعاون بين العمادة والشركة وكيفية الاستفادة من الكفاءات والخبرات الاكاديمية والبحثية وبرامج الدراسات العليا المقدمة بالجامعة.

وقد حضر الاجتماع عميد الدراسات العليا أ.د.عادل بن محمد الهدلق وفريق العمل بعماده الدراسات العليا وعدد من اعضاء هيئة التدريس في كليه علوم الاغذية والزراعة ، ومن الجانب الأخر حضر رئيس تطوير المنتجات والابتكار في شركة المراعي د. إيان مور وعدد من ممثلي الشركة ، ونوقش في الاجتماع مستقبل هذا التعاون وكيفية الإستفادة منه بالشكل الأمثل.  

وأكد عميد الدراسات العليا أ.د. عادل الهدلق بأن هذه المساعي تندرج في إطار خطة الجامعة في تفعيل الشراكة بين الجامعات والقطاع الخاص في مجال الدراسات العليا ، والإرتقاء بجودة البرامج المقدمة لتتناسب مع احتياجات القطاع الخاص ومتطلبات المجتمع ، بالإضافة إلى تزويد الطلبة بالمهارات العملية التي يتطلبها سوق العمل تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م .

وحرصت العماده على التعاون مع شركه المراعي كونها  شركة وطنية رائدة في المجال الزراعي والصناعي وهي من اكبر الشركات في الوطن العربي المنتجة والمصدرة في مجال التصنيع الغذائي .