أنت هنا

ترأس معالي مدير جامعة الملك سعود، نائب رئيس مجلس الجامعة، معالي الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبد الرحمن العمر، ثالث جلسات مجلس الجامعة لهذا العام 1439/1440هـ، التي عُقدت صباح يوم الثلاثاء 28/02/1440هـ الموافق 6/11/2018م بقاعة اجتماعات مجلس الجامعة بمبنى إدارة الجامعة بالدرعية، وبحضور سعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور/ محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة والمعاهد.

       افتتح معاليه الجلسة، بحمد الله والثناء عليه، ثم رحّب معاليه بأصحاب السعادة أعضاء المجلس الحضور. من جهته، أكد سعادة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري -وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين مجلس الجامعة، أن الجلسة الثانية لمجلس الجامعة لهذا العام احتوت عدداً من الموضوعات الهامة، كان من أبرزها الموافقة على توصية اللجنة الدائمة للإسكان المتضمنة الموافقة على لائحة إسكان منسوبي جامعة الملك سعود من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكهم والموظفين.

       هذا بالإضافة إلى الموافقة على إقرار التعديلات المقترحة على لائحة مكافحة التدخين بالجامعة.

      على صعيد متصل، فقد كان من أهم ما أقره المجلس في هذه الجلسة أيضاً، الموافقة على إقرار اللائحة التنظيمية للمركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بكلية التربية.

       وفي الختام، قدم معالي مدير الجامعة شكره لأعضاء المجلس الموقر مثنياً على جهودهم المتواصلة في الرقي بالعملية الأكاديمية والبحثية بالجامعة.