أنت هنا

في إطار الاحتفالات الاجتماعية التي يقيمها معهد اللغويات العربية، وبدعوة كريمة من سعادة عميد المعهد الدكتور سعد بن محمد القحطاني أقام معهد اللغويات العربية حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس وهم:

1. د. محمد بن تركي بن حميد عضو هيئة التدريس بقسم اللغة والثقافة. وذلك تقديراً لجهوده خلال فترة عمله في المعهد والتي كانت لبنة مهمة في مسيرة النجاح.

2. د. بندر بن عبد العزيز الغميز عضو هيئة التدريس بقسم تدريب المعلمين.

3- د. علي بن أحمد المضواح عضو هيئة التدريس بقسم تدريب المعلمين. بمناسبة حصولهما على الدكتوراه وتعيينهما أستاذين مساعدين في قسم تدريب المعلمين.

4- د. أحمد الحقباني نظير خدمته رئيسا لقسم اللغة والثقافة.

وقد حضر الحفل سعادة عميد المعهد الدكتور سعد بن محمد القحطاني والسادة وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفون.

وقد بدأ الحفل بكلمة لعميد المعهد رحّب فيها بالسادة الحضور من منسوبي المعهد، وأشاد بالدور الكبير الذي قام به الزميل المتقاعد في خدمة المعهد ودعم حراكه العلمي، كما هنأ الزميلين الذين التحقا بقسم تدريب المعلمين على تعيينهما، متمنيا لهما مزيد التقدم والرقي في حياتهما العملية والأكاديمية.

بعد ذلك أتيح المجال للحضور للتعبير عن مشاعرهم واستعراض بعض المواقف التي وقعت لهم داخل المعهد ودلت على روح الود والتآخي التي تسود بين جميع العاملين في المعهد من هيئة تدريس وموظفين وإدارة.

وفي ختام الحفل تفضل سعادة عميد المعهد بتسليم السادة المكرَّمين الدروع التذكارية، تقديراً لهم، ثم دعا الحضور لتناول طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

 

     حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس

 

 

     حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس

 

     حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس

 

     حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس

 

     حفل تكريم لعدد من أعضاء هيئة التدريس