أنت هنا

ضمن برنامج إبتعاث المتميزين من طلاب الامتياز بكلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة لقضاء جزء من فترة سنة الامتياز في إحدى المراكز العالمية، أنهت وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية إجراءات ابتعاث وسفر عدد من طلاب الكلية إلى جامعة كرايتون وعددهم 17 طالب بولاية نبراسكا بالولايات المتحدة الأمريكية للبدء خلال الفصل الدراسي الثاني الحالي للعام الجامعي 1439/1440هـ ولمدة خمس أشهر مجدولة بتدريبات بين وحدات الخدمات الطبية الطارئة والإسعاف ومراكز الطوارئ بمدن ولاية نبراسكا ومحاضرات تعليمية تحت إشراف أعضاء هيئة تدريس جامعة كرايتون. إذ تبتعث الكلية وبجهود مشكورة من قيادات جامعة الملك سعود سنوياً نخبة من طلابها لإكمال التدريب الميداني بهدف صقل مهاراتهم ومعلوماتهم في مجال الرعاية الطبية الطارئة.

وتقدم سعادة عميد الكلية الدكتور/ هاشم محمد بن صليح بشكر كل المساهمين لإنجاح هذا البرنامج وجميع فرق العمل المشرفة على تنفيذ وتنسيق رحلة الطلاب، كما وجه للطلاب رسالة أكد فيها أهمية الإستقامة وتمثيل الوطن خير تمثيل ودعى الله أن يحفظهم ويوفقهم.

 

 

لمتابعة أخبار وأنشطة كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة يمكنكم متابعة الصفحة الرسمية للكلية على الرابط:

http://pscems.ksu.edu.sa