أنت هنا

برعاية كريمة وحضور من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور / محمد بن صالح النمي ، فقد تم بفضل الله توقيع 6 عقود عمل مع 6 من خريجات برنامج التعليم العالي للصم وضعاف السمع المتميزات لوظيفة في إحدى شركات الأدوية، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 12 ربيع ثاني 1440هـ بقاعة التشريفات. وذلك تفعيلاً  للاتفاقية التي تم توقيعها مع مبادرة سعي التي تعنى بتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة  وضمان حقوقهم الوظيفية والقانونية، ومتابعتهم بعد التوظيف لمدة سنة كاملة.

وألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية كلمةً قدم شكره فيها لبرنامج التعليم العالي للصم وضعاف السمع ومبادرة سعي على جهودهم الواضحة في خدمة الصم وضعاف السمع، كما حث الخريجات على الجد والاجتهاد ومواصلة العمل الجاد وتحدي الصعاب للوصول لأفضل المناصب. كما هنأ سعادة المشرف على برنامج التعليم العالي للصم وضعاف السمع الدكتور بدر السحيمي الخريجات وحثهم على نقل الصورة الحسنة عن البرنامج وتمثيل مخرجاته بأفضل صورة.

وفي الختام أجاب ممثل مبادرة سعي الأستاذ / مرزوق العتيبي على جميع استفسارات الخريجات فيما يخص العقد ، كما أوضح لهم مزايا العمل وحقوقهم وواجباتهم. حضر الحفل المشرفة الإدارية والأكاديمية للبرنامج الأستاذة لبنى السنيدي والمشرف الإداري والأكاديمي للبرنامج الأستاذ / منصور القحطاني.

والجدير بالذكر ان هذه الدفعة الثانية من الخريجات المستفيدات من هذه الاتفاقية حيث تم توظيف عدد 6 خريجات العام الماضي .