أنت هنا

استقبل سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري وفد من مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، حيث تم عقد اجتماع بقاعة الاجتماعات بالوكالة. هدف الاجتماع إلى الاطلاع على تجربة الجامعة في مجال إدارة المخاطر، وبحث أوجه التعاون؛ حيث قدم مدير عام إدارة المخاطر بالجامعة سعادة الدكتور ناصر العنزي عرض تضمن عدد من المحاور من أهمها: مفهوم إدارة المخاطر المؤسسية، وتجربة الجامعة في بناء منظومة إدارة المخاطر، وآلية تحديد وتقييم المخاطر وتطوير استراتيجيات مواجهتها، وأدوات تقييم المخاطر، ودعم إدارة المخاطر لإطار الحوكمة في المنظمات،

وفي نهاية الاجتماع أشاد الوفد بتجربة الجامعة الثرية وأبدوا رغبتهم في التعاون مع الجامعة في مجال إدارة المخاطر ونشر ثقافتها.

حضر الاجتماع من مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة كل من: الأستاذ حاتم الأحمد مدير المراجعة الداخلية، الأستاذ محمد العسافي مدير إدارة المشاريع، الأستاذ ماجد الفواز مدير الإدارة القانونية، الأستاذ بندر الناصر مدير إدارة أمن المعلومات، والأستاذ عادل القرشي مراجع داخلي.

جدير بالذكر أن إدارة المخاطر بوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير قد حصلت على العديد من الاشادات وأبرزها اشادة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض.