أنت هنا

جميعهم حقق معدل ٥/٥ في السنة الأولى المشتركة:
كرمت عمادة السنة الاولى المشتركة في جامعة الملك سعود اليوم الإثنين، الطلاب و الطالبات الاكثر تميزا وفق المعايير التي وضعتها العمادة ضمن مبادرة "التميز حياة"  وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب والطالبات.
وأكد عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور/ عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي، أن الطلبة المكرمين جميعهم متفوقين ومن الحاصلين على المعدل التراكمي كاملاً بالإضافة إلى انضباطهم المتميز بين زملائهم معبرا عن فخره وزملاءه بتكريم نخبة من الطلبة المتميزين وقال د. الجريوي ونحن نحتفل اليوم بتكريم طلبتنا المتميزين لنتقدم بالشكر والتقدير لأسرهم الذين كان لهم الفضل بعد توفيق الله في تحقيقهم للتميز،  فهنيئاً للجميع بهذا التميز  الذي تنشده العمادة وذلك سعيا لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.  .
بعد ذلك ألقى وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي كلمته قال فيها  انه تم اختيار المكرمين وفقا لعدد من المعايير وهي ان المعدل التراكمي للطالب 5 من 5 . و ان الغياب عن المحاضرات اقل من ٥%. وان لا يكون ارتكب اي  من المخالفات لدى لجنة النظام بالعمادة .كذلك احترام الطالب لأنظمة الجامعة الأمنية والمرورية بحيث لا يوجد للطالب أي نوع من أنواع المخالفة بهذا الخصوص .وكذلك الأحترام لأنظمة الجامعة من الناحية السلوكية بحيث لا يوجد للطالب أي مخالفة لدى وحدة الأرشاد الطلابي بهذا الخصوص من ناحية الالتزام بالسلوك والزي والمظهر اللائق.
 من جهته قال المشرف على وحدة شؤون الطلاب د. خالد الحازمي أن مبادرة "التميز حياة"   في جامعة الملك سعود جاء  انطلاقاً من حرص جامعة الملك سعود ممثلة في عمادة السنة الأولى المشتركة على تحفيز الطلبة على التميز العلمي والسلوكي فقد اقامت وكالة الخدمات الطلابية بالعمادة ممثلة في وحدة شؤون الطلاب حفل لتكريم الطلبة المتميزين علميا وسلوكيا تحت مظلة مبادرة (التميز حياة) للعام الخامس على التوالي. وفي نهاية اللقاء تم تكريم المتميزين بحضور أولياء أمورهم. حضر الحفل منسوبي العمادة كما حضر الحفل أولياء أمور الطلبة المحتفى بهم