أنت هنا

نيابة عن وكيل الجامعة الدكتورعبدالله بن سلمان السلمان رعى سعادة مساعد وكيل الجامعة للشؤون المالية والإدارية الدكتور فهد بن عبدالمحسن المسند حفل ختام أنشطة وبرامج حلقات التحفيظ بإسكان أعضاء هيئة التدريس والموظفين لشهر رمضان المبارك في جامع أبي بن كعب في سكن الجامعة الجديد وذلك مساء يوم الخميس 18-9-1440هـ الموافق 23-5-2019م.

وتضمن الحفل كلمة ألقاها الدكتور فهد المسند بهذه المناسبة، وتناول في الكلمة حثَّ الطلاب على مواصلة هذا الجهد الدؤوب والمميز والحرص على المراجعة الدائمة والتعاهد المستمر لما يحفظه من القرآن الكريم لكيلا يتفلّت وخشية من النسيان.

 

 

 

وعرج في كلمته على دعم الدولة الحثيث والمستمر لتعليم القرآن الكريم على مختلف المستويات، حيث توجد مدارس تحفيظ القرآن وكذلك الجمعيات والأقسام الأكاديمية في الجامعات علاوة على المسابقات الدولية والمحلية، مثل مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، ومسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم.

وشدّد سعادته بالعمل على تطوير حلقات القرآن الكريم وذلك بإضافة علوم القرآن الكريم وغيرها من مجالات قرآنية.

واختتم كلمته بخالص الدعوات وصادق الأمنيات أن يجعل الله هذه الجهود مُباركة وان يوفق العاملين عليها لمزيد من التيسير والخير.

وشهد الحفل تكريم ثلة من حفظة كتاب الله عز وجل وسط أجواء إيمانية تحفها السكينة وبحضور فريد وتفاعل مميز.