أنت هنا

ترأس سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور / محمد بن صالح النمي وفد الجامعة المشارك في ورشة عمل "خدمة مؤهل ومزامنة البيانات"  التي تأتي ضمن منظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة التعليم  للجامعات السعودية ، والتي نظمتها وكالة التعليم الجامعي بوزارة التعليم بمقر الوزارة في الرياض يوم الأربعاء الموافق 3 صفر 1441هـ بمشاركة عدد من المسؤولين والمختصين في الجامعات.

وتهدف هذه الورشة للتعريف بتوجه الوزارة الاستراتيجي في منظومة التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030، والتعريف بمنظومة الحكومة الإلكترونية الجامعية وربط الجامعات السعودية في منصة واحدة لتقديم الخدمات للجهات المستفيدة.

كما تم استعراض خدمة "توثيق المؤهلات" والتي تهدف إلى رصد دقيق لنوع المؤهل ومصدره وتاريخ الحصول عليه والمعدل التراكمي ، بما يخدم القطاعين الحكومي والخاص من خلال توفير هذه البيانات لرفع كفاءة التشغيل لدى هذه الجهات من خلال تدقيق بيانات المتقدمين للوظائف من خريجي الجامعات السعودية وبالتالي اتخاذ القرار المناسب حيال توظيف أو استقطاب المؤهلين والمتميزين منهم.

رافق سعادته في هذه الورشة سعادة عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور/ سعد بن عمران وسعادة عميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات الدكتور/ هاشم العايد