أنت هنا

 

 

قامت كلية التربية في الجامعة بدعوة مركز التميز في التعلم والتعليم لعرض مشاريع المركز وخدمات برامجه التعليمية حيث استهدف اللقاء أعضاء وعضوات هيئة التدريس في الجامعة. هنالك تقدم الأستاذ الدكتور/ سعود الكثيري مدير مركز التميز في التعلم والتعليم ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية للتطوير التعليمي، بالشكر للحضور والقائمين على اللقاء واستهل الحديث بذكر أبرز مشاريع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ألا وهو مشروع تطوير العملية التعليمية حيث أثنى على التطور الملحوظ كميًا ونوعيًا في ما قدمته كلية التربية من ما يخدم تطوير العملية التعليمية.

كما أشار إلى المشاريع التي تتبناها الوكالة وهي مشروع جائزة جامعة الملك سعود للتميز في التدريس ومبادرة التعلم عن بُعد والاختبارات المحوسبة حيث يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية للمزيد من المعلومات http://vrea.ksu.edu.sa/ar.

بعد ذلك قدم د. عمر التويجري نائب مدير مركز التميز في التعلم والتعليم عرضًا مرئيًا عن مشاريع المركز للعام الحالي والتي تشتمل على: أنظمة الاستجابة الشخصية Clickers، وبرنامج الواعدين، برنامج منح التميز في التعلم والتعليم وبرنامج الطالب المساعد موضحًا ذلك بنبذة مختصرةٍ عن آلية تطبيق كل مشروع.

كما شكرت بدورها د. إلهام السعدون نائبة مدير مركز التميز في التعلم والتعليم للأقسام النسائية حضور اللقاء وقدمت نبذة توضيحية عن برنامج منح التميز في التعلم والتعليم في دورته الرابعة والتي تستهدف رفع كفاءة الطلاب في مهارات سوق العمل وفق تطلعات رؤية المملكة  2030 .

تلى العرض التقديمي استفسارات وتساؤلات الأعضاء والعضوات الحضور حيث تم تقديم الإجابات والتوجيهات المناسبة لها من قِبَل إدارة المركز. وخُتم اللقاء بشُكر القائمين على اللقاء أ.د. فهد الشايع عميد كلية التربية و د. سعيد الشمراني وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية و د. ربى معوض  والتقدم بالتقدير والشكر لمركز التميز في التعلم والتعليم على تلبية الدعوة وجهوده المبذولة في خدمة العملية التعليمية.