أنت هنا

نظم قسم العلاقات العامة والإعلام ووحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود الثلاثاء الماضي، بمناسبة اليوم الوطني الـ89 تحت شعار "همة حتى القمة"، وذلك في بهو الكلية الرئيسي، بحضور سعادة الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ عميد الكلية ، ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، وجمع من الطلاب.
حيث اشتملت الاحتفالية على العديد من الفقرات المتنوعة، حيث تم عرض فيلم وثائقي قصير يحوي مسيرة الإنجازات السعودية خلال عامٍ كامل، وكذلك عرض مرئي آخر تضمن تاريخ ملوك المملكة، وأبرز مآثرهم عبر التاريخ، وقد صاحب الفعالية معرضاً  بعنوان "بصمة وطن"، يضم العديد من الأجنحة والأركان الطلابية.
من جهته، أوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور يزيد آل الشيخ، أن اليوم الوطني يعد مناسبة غالية انطلقت معها بشائر النماء والتطور والتنمية منذ أرسى قواعدها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -، داعياً الله أن يحفظ بلادنا وحكامها وشعبها من كل مكروه.
ونوّه آل الشيخ بالتطور الكبير الذي يشهده القطاع التعليمي في المملكة في ضوء "رؤية ٢٠٣٠" التي تطمح إلى رسم مستقبل واعد للبلاد في شتى المجالات.
وتناول الجميع القهوة العربية داخل الخيمة التراثية التي أعدت لهذه المناسبة، بالإضافة إلى الأكلات الشعبية، كما وُزِّعت الهدايا داخل وخارج الكلية على أنغام عدد من الأغاني الوطنية.