أنت هنا

رفع وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان – التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة 1440 – 1441هـ .
وقال سعادته، إن المملكة العربية السعودية تنعم ولله الحمد بفضل الله  ثم بفضل  القيادة الرشيدة لهذا الوطن بمزيد من الازدهار والرخاء والاستقرار المتواصل، وكل هذا انعكس بعد صدور ميزانية هذا العام كأكبر ثاني ميزانية في تاريخ المملكة تهدف لتنمية شاملة ومستدامة تخدم الوطن والمواطن.

 

وذكر السلمان، كان من أهم الركائز لدى حكومتنا الرشيدة هي في تعزيز الاستقرار الاقتصادي والاستدامة المالية ودعم المشاريع التنموية وكذلك فعالية الانفاق الحكومي والاجتماعي وأيضاً تمكين القطاع الخاص.
وكل هذا له الأثر الواضح على المنظومة الاقتصادية، وأكد على ذلك خادم الحرمين الشريفين في كلمته التي القاها بهذه المناسبة: " إننا عازمون -بعون الله. على الاستمرار في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية، وتنويع مصادر الدخل".

 

وأضاف سعادته، أن قطاع التعليم يحظى بعناية ورعاية كريمة من القيادة الحكيمة، حيث بلغت المخصصات المعتمدة للتعليم في هذه الميزانية المباركة 193 مليار ريال على 33 جهة تعليمية، ويعتبر قطاع التعليم أكبر قطاع من حيث التخصيص في هذه الميزانية المباركة.
وهذا بكل تأكيد سينعكس على سير عجلة التعليم بخطوات ثابته ووثبات عظيمة تنهض بهذا القطاع الحيوي والهام. ونحمد الله ان  سخر لهذا الوطن قيادة عالية الهمة تقود النهضة والتنمية بكل عزم وإصرار وعلى طريق واضح نحو القمة في شتى المجالات.

واختتم سعادته قائلاً، اسأل الله أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، على ما يوليانه للوطن والمواطن من اهتمام في كل المجالات التي تحقق الرفاهية والعيش الكريم.
وعلى سعيهم الحثيث والدؤوب نحو تحقيق أهداف رؤية الوطن 2030 التي باتت نتائجها الإيجابية جلية وواضحة في هذه المرحلة.

 

كما اسأله سبحانه ان يديم علينا نعمة الاستقرار والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة وان يسددهم ويبارك في كل عمل يقومون به.