أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش

اعتمد الأستاذ/ عبدالله ال داود - مساعد المدير التنفيذي لصندوق الطلاب أعمال اللجنة الإعلامية للفصل الدراسي الثاني 1441هـ , بحضور مشرف اللجنة الإعلامية وأعضاء الفريق الطلابي.
       حيث تم استعراض الخطة الفصلية, والتي تهدف إلى التعريف بخدمات وبرامج صندوق الطلاب وفق رؤية وأهداف الجامعة إلى جانب التعريف بالفريق الإعلامي والذي يضم طلاب من مختلف التخصصات.

    وقد تم اعتماد برنامج سفير الصندوق بنسخته الثانية بالشراكة مع بعض الأندية الطلابية بالكليات إلى جانب المسابقة التطويرية (فكر داخل الصندوق) والبرنامج التعريفي (فلوق)  وغيرها من البرامج والخدمات.

 

      وقد ثمن المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ فهد الناجي الدور الكبير التي يقوم به أعضاء الفريق الإعلامي للتعريف بخدمات وبرامج صندوق الطلاب وفق ألية وخطة تلبي احتياجات الطلبة وترفع من مستوى الخدمات المقدمة, مع التأكيد على ضرورة الحرص على الاطلاع على النتائج ومعرفة رضى الطلاب الذي يعد المؤشر الحقيقي للنجاح بالعمل .
       يذكر أنه تم تخصيص حسابي ( تويتر والموقع الإكتروني) لنشر برامج وأخبار صندوق الطلاب إلى جانب استقبال استفسارات وملاحظات طلبة الجامعة ومشرفي الأنشطة على مدار الساعة. 

https://sfd.ksu.edu.sa