أنت هنا

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر، وبحضور وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور يوسف عسيري نائب عنه، وحضور  وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الاستاذة الدكتورة غادة بن سيف ، انطلقت يوم الأحد 6 رجب 1441هـ الموافق 1 مارس 2020م حملة "اصنعي وظيفتك" للسنة السابعة على التوالي  لمعهد ريادة الأعمال وبالشراكة مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود، والذي يستمر لمدة 5 أيام متتالية.
حيث تفضل وكيل الجامعة للتخطيط والجودة بتدشين المعرض وقص الشريط واخذ جولة استعراضية للأجنحة المشاركة بالمعرض.
ويذكر أن الحملة تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين الطالبات والتشجيع نحوه، وتعريف طالبات الجامعة بأهمية الإبداع والابتكار وكذلك التعريف بالملكية الفكرية وذلك بواسطة عدد من الأنشطة وإلقاء المحاضرات وعقد ورش العمل وتقديم الاستشارات.
ومن أهداف الحملة أيضا تحويل تفكير الطالبات من البحث عن وظيفة إلى توظيف المعارف والمهارات التي تلقوها أثناء دراستهم في إنشاء مشاريع ريادية هادفة.
ويصاحب المعرض عدد من الجلسات الاستشارية والمحاضرات الحوارية وورش العمل ولقاء مع رائدات الأعمال لنشر الوعي لدى الطالبات بالإبداع والابتكار وريادة الأعمال وتعددت عنوانيها ومنها ( قصص نجاح وتحديات رائدات الأعمال ، خدمات تسعة أعشار ومنصة بحر، مهنتي بحرفتي، دعم وتمويل المشاريع، من فكرة إلى مشروع، دعم وتمويل المشاريع).