أنت هنا

أقامت عمادة شؤون القبول والتسجيل في يوم الخميس الموافق 15 محرم 1442هـ حفل تكريم لمنسوبي الأمن الجامعي بالإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي وذلك نظير الجهود التي بذلت منهم خلال فترة القبول في تنظيم دخول المراجعين والزائرين للعمادة مع تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فايروس كورونا الجديد.

وحضر حفل التكريم سعادة عميد عمادة شؤون القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور / سعد بن عمران وسعادة الأستاذ/ ممدوح العنزي منسوب الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي وعدد من منسوبي الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي العاملين في (عمادة شؤون القبول والتسجيل ).

 وقد أثنى سعادة الدكتور/ عميد العمادة خلال الكلمة التي ألقاها في حفل التكريم على جهود رجال الأمن الجامعي في حسن التنظيم والتنسيق بين العمادة والإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي لتذليل الصعوبات للوصول إلى الأهداف التي خطط لها.

تلا ذلك توزيع شهادات الشكر والتقدير على منسوبي الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي بحضور الأستاذ/ ممدوح العنزي والذي بدوره شكر سعادة الدكتور /عميد عمادة شؤون القبول والتسجيل على هذا التكريم وحرص المسئولين بالجامعة للوصول إلى المستوى المطلوب وبالتالي تحقيق الأهداف والخطط التنفيذية التي رسمتها الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي لإدارة إستقبال المستفيدين .