أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه الحادي والعشرين (عن بعد) للعام الدراسي 1444هـ، يوم الثلاثاء 1444/12/30هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس ستة وعشرون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ عبدالمحسن بن أحمد البداح، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالله بن عبدالمحسن بن محمد العبدالكريم، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ أحمد بن سامي بن سليمان الميمان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن سعيد بن محمد الكلثم، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الأغذية والتغذية بكلية علوم الأغذية والزراعة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ منى بنت صالح بن عثمان الرزقان، إلى رتبة أستاذ بقسم هندسة البرمجيات بكلية علوم الحاسب والمعلومات.

الموافقة على ترقية الدكتور/ صالح بن عيظه صالح الزهراني، إلى رتبة أستاذ بقسم اللغة العربية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، مع إشادة المحكمين بالمستوى المتميز لإنتاجه العلمي.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ياسر هاشم عبدالفتاح عماد، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم إدارة موارد التراث بكلية السياحة والآثار.

الموافقة على ترقية الدكتور/ خالد بن رشيد خالد العديم، إلى رتبة أستاذ بقسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ سميحة المجاهد حرم الحمامي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التسويق بكلية إدارة الأعمال.