أنت هنا

دشن سعادة مستشار نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية للتطوير التعليمي ومدير مركز التميز في التعلم والتعليم الأستاذ الدكتور سعود الكثيري الدورة الثانية لبرنامج سفراء الواعدين في التدريس الجامعي يوم الخميس 8/2/1445هـ وذلك بحضور كل من مدير البرنامج أ.د.أحمد المسعد ومشرفات البرنامج د.خلود المشعل و د.خوله الدويش ومستشارات البرنامج أ.د.إلهام السعدون نائبة مدير المركز ود.حياة العجلان وحضور المشاركين في برنامج سفراء الواعدين من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من الأستاذ الدكتور سعود الكثيري هنأ فيها المقبولين في البرنامج كما أكد على دورهم في نقل الأثر الإيجابي للبرنامج والممارسات التعليمية الواعدة.

كما استعرض الأستاذ الدكتور أحمد آل مسعد أهداف البرنامج ومتطلباته وخطته الزمنية. وقد تخلل اللقاء عدة استفسارات من قِبل المشاركين حول تطبيق محاور البرنامج وآليات نقل الأثر. كما أثرت اللقاء د.خلود المشعل بمشاركتها تجربتها الرائدة في نقل أثر البرنامج على الممارسات التعليمية في قسمها حيث كانت عضوة سابقة في البرنامج في دورته الأولى.

وللمزيد من المعلومات حول برنامج سفراء الواعدين – الدورة الثانية – يرجى زيارة صفحة البرنامج في موقع مركز التميز في التعلم والتعليم على الرابط أدناه:

https://celt.ksu.edu.sa/ar/node/5399