أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه الثاني للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/7/10هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس مئتان وثمانية وعشرون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية ثمانية من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالرزاق بن محمد بن حسن عجلان، إلى رتبة أستاذ بقسم الجراحة بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ لولوه بنت محمد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن مهيزع المهيزع، إلى رتبة أستاذ بقسم الكيمياء الصيدلية بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ أحمد بن محمد بن أحمد باسودان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ نواف بن ونس بن محرج الرويلي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم صحة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ خالد بن عدنان بن يوسف الدبيان، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم صحة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ راجا رضوان حسين، إلى رتبة أستاذ بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ حليمه بنت عبدالرحمن بن عثمان الشهري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والهندسة بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.