أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه الرابع للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/8/9هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس ثمانية وعشرون موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ قرارات بترقية خمسة عشر من أعضاء هيئة التدريس، وهم كالتالي:

 

الموافقة على ترقية الدكتور/ تركي بن بكر بن راشد البكر، إلى رتبة أستاذ بقسم علوم القلب بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ مراد عبدالمجيد محمد أبوالسعود، إلى رتبة أستاذ بقسم علوم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن عبدالمحسن بن عبدالله الفحيلي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سامي بن عبدالكريم بن سعيد آل عجير الغامدي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم العلوم الإشعاعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ ليلى بنت عبدالله بن عبدالعزيز الخراشي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علم الأدوية والسموم بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ فهد عبده أحمد المخلافي، إلى رتبة أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ المهدي علي تليجة، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الهندسة الصناعية بكلية الهندسة، مع إشادة المحكمين بالمستوى المتميز لإنتاجه العلمي.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم بن علي العثيم، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم نظم المعلومات بكلية علوم الحاسب والمعلومات.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله بن صالح الطاسان، إلى رتبة أستاذ بقسم العمارة وعلوم البناء بكلية العمارة والتخطيط.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ مريم بنت أحمد بن علوي آل طويلب، إلى رتبة أستاذ بقسم علوم الحاسب والهندسة بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عرفات أنيس محمد أنيس خان، إلى رتبة أستاذ مشارك بمركز سابك لأبحاث البوليمرات.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ لينا بنت سليمان علي الخليوي، إلى رتبة أستاذ بقسم الإدارة التربوية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ فهد بن سليمان عبد العزيز الفائز، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم مهارات تطوير الذات بعمادة السنة الأولى المشتركة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ نوره بنت ناصر محمد القحطاني، إلى رتبة أستاذ بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ محمد بن موسى عثمان عقيلي، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المالية التطبيقي بكلية إدارة الأعمال التطبيقية بالمزاحمية.