أنت هنا

البروفسير العالمى الشهير جيمس واطسونيحل البروفسير العالمى الشهير / جيمس واطسون ضيفا على جامعة الملك سعود من الفترة 10 الى 18 / 1/ 2010 وبهذه المناسبة يسر كرسى عبد الرحمن الجريسى لابحاث الحمض النووى DNA بالتعاون مع قسم علم الحيوان بكلية العلوم دعوتكم لحضور المحاضرة الاولي بعنوان” Finding the Double Hilex” ، من الساعة العاشرة حتي الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 26/1/1431 هـ الموافق 12/1/2010 م، بقاعة (أ أ 142) بكلية العلوم ، مبني4، يلقي العالم الامريكي البروفسور جيمس واطسون الضوء على مسيرتة التاريخية قبل وبعد اكتشافه التركيب الدقيق للحمض النووى .

حيث يلقى الضوء على ابحاث معمل " كولد اسبرنك " وذلك فى محاولة فهم مرض السرطان من نواحى عديدة وذلك من خلال دراسة المادة الوراثية .
والثانية بعنوان
”Curing Cancer Now – Not Towmorrow” ، من الساعة الثانية عشرة و النصف حتي الواحدة و النصف من ظهر يوم الاثنين 3/2/1431 هـ الموافق 18/1/2010 بقاعة المحاضرات الرئيسية بكلية الطب.

صرح بذلك سعادة الدكتور / عبد العزيز العقيلى نائب مشرف برنامج كراسى البحث وافاد ان الزيارة سابق جديد لجامعة الملك سعود وبرنامج كراسى البحث حيث ان هذه الزيارة للبروفسير هى الاولى للشرق الاوسط ولمزيد من المعلومات التواصل مع سعادته على البريدAALAGAILI@KSU.EDU.SA