أنت هنا

نادي الأشعةنظم نادي الأشعة فرع الطالبات التابع لعمادة شؤون الطلاب بالتـعاون مع قسم الفيــزياء الطـبيــة بمــســتشـفى المــلك فيصل النخصصي ومركز الأبحاث لقاءأ علميـا مع سعـادة الدكتور/ عدنــان زكي الوطبان رئيس الجمعية السعودية للفيزياء الطبية، للتعريف بالفيزياء الطبية كمهنــة وتخصص متاح لخريجي العلوم الإشعاعية.
وقد أدارت اللقاء الطالبة سارة محمد باسلم ، ومن ثم تلتها كلمة لمديرة نادي الأشعة/ الطالبة وئام جمال عسيري تم الترحيب فيها بالدكتور عدنان الذي تفضل بالتعريف بسيرته الذاتية. وألقى سعادة الدكتور عدنان زكي الوطبان محاضرة بعنوان الفيزياء الطبية كتخصص، تحدث فيها عن تخصص الفيزياء العام وكيف دخل المجال الطبي تحت مسمى الفيزياء الطبية الذي أصبح من أهم التخصصات في مجال التشخيص, العلاج والرعاية الطبية.
وقد تطرق الدكتور إلى المتطلبات الأكاديمية لدراسة هذا التخصص ومجالات العمل المفتوحة خاصة لخريجي قسم العلوم الإشعاعية ، وبعد ذلك فتح باب النقاش وأجاب فيها سعادة الدكتور عدنان الوطبان عن إستفسارات الطالبات عن التخصص ، كما تم توزيع استبيان عن الفعالية وأبدت الحاضرات رغبتهن في إقامة مثل هذة الندوات القيمة والتي تندرج تحت تعريف منسوبي ومنسوبات النادي بالتخصصات المختلفة.
وأخيرا قامت الدكتورة/ لينا حماد المشرفة على نادي الأشعة بتقديم الشكر لسعادة الدكتور الوطبان على تعاونه ودعمه للنادي وتسليمه درع النادي بهذه المناسبة.