أنت هنا

مسايقة أفضل صورة فتوغرافيةأقام نادي الأشـعة التابع لعمادة شؤون الطلاب من خلال موقعه الإليكتروني مُـسابقة أجمل صُورة فوتوغرافيّة والتي تنافس فيها  أعضاء وعضوات النادي وقد اشترطت فيها لجنة التحكيم أن لا تحتوي الصورة على ما يخل بالدين والذوق العام وَ أن لا تحتوي على اسم صاحب الصُـورة وَ سمحت لكل مُـشارك بالمُشاركة بِ 5 صُـور كحد أقصى. و بعد انتهاء فترة المُشاركة قامت لجنة التحكيم باختيار 18 صورة ثُـمّ فُـتح باب التّصويت من قبل الأعضاء لِـترشيح أفضل 3 صُـور برأيهم مع مُراعاة أن تقييم اللجنة له 75% وَ تصويت الأعضاء له 25%  من مجموع الدرجات.واستمر التصويت لمدّة أسبوع  .
وتم تكريم  الطالب فيصل بن عبد الله الفريان بِدرع تذكاري لحصول صورته على المركز الاول علما بأن فيصل الفريان هو أحد أعضاء نادي الأشعة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن قسم الهندسة الكهربائية. ومن أبرز هواياته التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى براعته في مجال الفن الرقمي (فن التلاعب بالصور). كما يمكن متابعة آخر أعماله عن طريق ملفه في موقع flickr على الرابط http://www.flickr.com/photos/fai9a3/
من هذا المنطلق يتقدم نادي الأشعة بالشكر لمنظمي المسابقة خاصة الطالبة شذى الوذيناني على جهودها الجبارة في إنجاح الفعالية ولكل من شارك وساهم في إنجاح هذة الفعالية. صرحت بذلك المشرفة على نادي الأشعة الدكتورة لينا حماد .